وزارة العمل : شمول ذوي شهداء وجرحى الحشد الشعبي بالقروض الميسرة والدورات التدريبية

ابدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية استعداد الوزارة لاشراك ذوي شهداء وجرحى الحشد الشعبي بالدورات التدريبية و منحهم القروض الميسرة .

وقال الوزير محمد شياع السوداني، خلال استقباله وفداً من هيئة الحشد الشعبي/ مديرية الشهداء والمضحين، ان "فصائل الحشد الشعبي سطرت اروع الملاحم البطولية المعبرة عن التفاني والاخلاص لحب الوطن والتضحية وان ابسط ما يمكن ان نقدمه لهم كرد للجميل هو ايلاء ذويهم .

 مبينا ان "الوزارة تبدي الاستعداد التام لتلبية احتياجات ذوي الشهداء والجرحى وتوفير متطلبات الحياة الكريمة لهم من خلال خدماتها التي تقدمها للشرائح المنضوية تحت رعايتها".

ووجه السوداني بتبسيط شمول ذوي الجرحى والمعاقين من فصائل الحشد الشعبي براتب المعين المتفرع الذي تمنحه من خلال هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة التابعة للوزارة فضلا عن اطلاع قسم الرعاية الاجتماعية في مديرية الشهداء والمضحين بالبرامج التي تنفذها الوزارة للشرائح التي ترعاها على الخصوص ما يتعلق منها بالية المسح الميداني لشمول المستحقين لاعانة الحماية الاجتماعية وبرنامج الرعاية اللاحقة للايتام وذوي الاحتياجات الخاصة ليتسنى اكسابهم الخبرات ضمن سياقات عملهم .

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة