العبادي مخاطبا عوائل الشهداء: بفضل تضحيات ابنائكم انتصرنا على الارهاب

خاطب رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الاربعاء، عددا من عوائل شهداء القوات الامنية قائلا "بفضل تضحيات ابنائكم انتصرنا على عصابات داعش ".
وذكر بيان نشر على الموقع الرسمي لرئاسة الوزراء ، ان "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي التقى بعدد من عوائل شهداء قواتنا البطلة الذين ضحوا بأرواحهم من اجل الوطن وحماية المواطنين والمقدسات".
واشار البيان الى ان "العبادي تحدث مع القادة الامنيين والعسكريين امام عوائل الشهداء عن بطولات الشهداء وما قدموه من اجل بلدهم، واكد مخاطبا عوائل الشهداء انه بفضل تضحيات ابنائكم وبقية الابطال انتصرنا على عصابات داعش الارهابية وهؤلاء سيخلدهم التاريخ وهم امثلة للتضحية من اجل الاخرين".
وأضاف العبادي ان "العراقيين يفتخرون بهؤلاء الابطال لانهم ضحوا بأنفسهم من اجل ان يبقى العراق عزيزا كريما".
واشار الى ان "هناك من الشهداء الابطال من طلب تكبير سنّه من اجل القتال مع الحشد الشعبي وقتال العصابات الإرهابية وحماية بلده وهناك من رفض الاخلاء عند محاصرة بيجي من اجل تحرير المصفى وهو قائد في الجيش وهناك من قاتل حتى الرمق الاخير في جبال حمرين وهو ضابط في الفرقة الخاصة برئاسة الوزراء وهناك من احتضن ارهابيا لحماية المواطنين في بغداد ومن استمر بالقتال ورفض الانسحاب في جبال مكحول واخر رفض اللجوء الذي منحته له الامم المتحدة في تركيا وهو من الاخوة المسيحيين وقدم نفسه شهيدا وهؤلاء امثلة للتضحية من مجموعة الشهداء الذين جادوا بانفسهم من اجل العراق".
وبين ان "تضحيات الابطال كبيرة وعزيزة علينا وهؤلاء هم القادة ببطولاتهم وتضحياتهم".

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق