جامعة الانبار تباشر دوامها الرسمي من الرمادي ووفد حكومي يحتفل بافتتاحها

أعلنت جامعة الانبار، اليوم الاحد، عن المباشرة بدوامها الرسمي في مدينة الرمادي، وفيما بينت ان وفدا حكوميا يضم وزيري التعليم العالي والكهرباء واعضاء مجلس محافظة الانبار حضروا الاحتفالية الخاصة بافتتاح الجامعة مجددا، أكدت تضرر ابنيتها جراء العمليات العسكرية.

وقال مدير اعلام جامعة الانبار عبد الرحمن الفهداوي في حديث له، إن"وفدا حكوميا كبيرا ممثلا بوزير التعليم العالي والبحث العلمي ووزير الكهرباء ورئيس مجلس محافظة الانبار واعضاء المجلس حضروا، اليوم، حفل إفتتاح جامعة الانبار بعد ثلاثة سنوات من إغلاقها جراء العمليات العسكرية ضد تنظيم (داعش)، التي شهدتها الرمادي ومدن الانبار".

واضاف الفهداوي أن "جامعة الانبار بكافة كلياتها باشرت بالدوام الرسمي للعام الدراسي الحالي 2016 /2017 ولجميع طلابها مع توفير كافة المستلزمات الدراسية والجامعية للطلبة مع الابقاء على مقر جامعة الانبار في العاصمة بغداد بقضاء ابو غريب لحين استكمال الاجراءات كافة لنقلها الى موقع الجامعة في الرمادي خلال الايام القليلة القادمة".

وتابع الفهداوي ان" جامعة الانبار تضررت بشكل كبير خلال العمليات الارهابية لتنظيم (داعش) والحكومة العراقية بكافة الوزارات تعمل على دعم الجامعة واعادة تاهيل كافة المباني الجامعية المتضررة".

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق