الاتصالات: تخفيض أسعار اجهزة بث الانترنيت في المنازل

قررت الشركة العامة للاتصالات والبريد ، تخفيض اسعار اجهزة الخط الضوئي ont المتوفرة بها خدمة WIFI التي تنصب في بيوت المواطنين لتجهيز خدمات شبكات النفاذ الضوئي للمنازل ليصبح السعر الجديد 35 الف دينار بدلا من 110 الاف دينار.
وقال مدير عام الشركة ناظم لفتة خشجوري بحسب بيان للوزارة تلقت (بونا نيوز) نسخة منه، ان التخفيض "يأتي ضمن حزمة من العروض والخدمات التي تعمل وزارة الاتصالات والشركة العامة للاتصالات والبريد على مناقشتها من اجل التخفيف عن كاهل المواطن العراقي وتقديم افضل الخدمات واحسنها بانسب وأرخص الأسعار".
وتابع "قرار تخفيض أسعار أجهزة الخط الضوئي يصب في مصلحة المواطن الراغب بالاشتراك بمنظومة شبكات النفاذ الضوئي للمنازل التي انجزتها الشركة مؤخرا وتقوم بتسويقها بالتعاون مع عدد من الشركات المجهزة لخدمة الانترنت".
واضاف خشجوري ان "هذه المشاريع تقدم خدمات الاتصالات والانترنت بطريقة الخط المخصص وليس المشترك حيث يضمن ذلك الثبات والسرعة الفائقة في جميع الاوقات، لاسيما وان هذه المشاريع تقدم أيضا خدمةالمكالمة الصوتيه والمرئية وخدمات الانترنيت والبث الفضائي والالعاب الالكترونية".
وتابع أن "المرحلة القادمة ستشهد تصاعد وتيرة أنجاز مشاريع شبكات النفاذ الضوئي وجهوزيتها للتسويق في مختلف المناطق في بغداد والمحافظات وهذا لا يعني أيقاف عمل أو التأثير سلبا على مجهزي خدمة الانترنيت حاليا بل على العكس سيكون ذلك بالتعاون معهم وبشكل يضمن توفير فرص عمل ومصادر دخل جديدة وخدمة متطورة لم يألفها المواطن العراقي سابقا ونقلة نوعية بمفهوم استخدام الهاتف الارضي".

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق