الجيش المصري يقتل 14 إرهابياً في سيناء

أعلن الجيش المصري، الاثنين, عن مقتل 14 إرهابياً خلال عملية مداهمة في شبه جزيرة سيناء، حيث ينشط منذ ثلاثة أعوام تنظيم “ولاية سيناء” التابع لمجرمي “داعش”.

وذكر بيان للقوات المسلحة المصرية, اطلعت عليه وكالة بونا نيوز ، إن “القوات الأمنية تمكنت, اليوم, من تصفية 14 من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة خلال تبادل لإطلاق النار أثناء عملية المداهمة”.

من جانبه, أكد الناطق العسكري باسم القوات المصرية العقيد تامر الرفاعي، إن “القوات المسلحة ألقت القبض على 10 من المطلوبين والمشتبه بهم وتحفظت على أربع عربات مختلفة الأنواع وست دراجات نارية بدون تراخيص، وأبطلت مفعول 10 عبوات ناسفة كانت معدة لاستهداف قوات التأمين على محاور التحرك المختلفة”.

وأضاف الرفاعي ،أن “قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني ستستمر في تنفيذ إجراءاتها المشددة لتأمين مناطق وسط سيناء وملاحقة العناصر المسلحة وقطع طرق الإمداد عنها”.

وأوضح المتحدث العسكري باسم الجيش، أنه “تم العثور على ستة مخازن خاصة بـ “العناصر الإرهابية”، عثر بداخلها على أربعة أطنان من المواد الكيميائية المستخدمة في تصنيع العبوات الناسفة”، مؤكداً أنه “تم تدميرها بالكامل”.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق