أجويرو يعلن موقفه من جوارديولا ورحيله عن السيتي

تحدث سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن علاقته بمدربه بيب جوارديولا، بعد الفوز المثير على موناكو الفرنسي، بنتيجة 5-3، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
ووضع جوارديولا، أجويرو على مقاعد البدلاء بعد التعاقد مع البرازيلي جابرييل خيسوس، إلا أن إصابة الأخير دفعت المدرب الإسباني للاعتماد مجددًا على الكون.
وقال أجويرو، في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو": "الحقيقة أننا نتقدم على نحو جيد جدًا، ما يريده جوارديولا من جميع اللاعبين هو تقديم أفضل ما لديهم".
وأضاف الدولي الأرجنتيني: "إنه يطلب مني دائمًا المزيد والمزيد، يبدو أنها تضحية يجب أن أقدمها، بل جميع لاعبي الفريق، ولحسن الحظ لقد أتت بثمارها أمام موناكو، لنرى إن كانت ستعمل خلال المباراة المقبلة".
وعن رغبته في البقاء بصفوف السيتي، أوضح: "الحقيقة أن هذه الأشياء بيد المدرب، الشيء الوحيد الذي أستطيع أن أقدمه هو استمراري في القتال كي أكون قادرًا على اللعب".
وتابع: "لحسن الحظ جوارديولا يعتمد علي، الآن علي أن أساعد الفريق وإظهار ما يمكني فعله، دائمًا أقول إني أريد أن أكون هنا في هذا النادي".
وواصل نجم أتلتيكو مدريد السابق: "ودائمًا أقول بأن القرار في نهاية الموسم لن يكون لي، هذه الأمور سيتعامل معها النادي ولكن نيتي هي البقاء".
وسجل أجويرو 20 هدفًا لمانشستر سيتي في 29 مباراة لعبها بمختلف البطولات هذا الموسم، منهم هدفين أمام موناكو، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء.
وينتهي عقد أجويرو (28 عامًا) مع السيتيزنز، في صيف 2020.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق