إطلاق صاروخ قاهر 2 البالستي على مديرية المخا جنوب غرب تعز

افاد مصدر عسكري بإطلاق الجيش واللجان الشعبية صاروخاً بالستياً من نوع قاهر 2 على تجمعات قوات هادي بمديرية المخأ الساحلية جنوب غرب تعز. يأتي ذلك بعد صدّ الجيش واللجان الشعبية 4 زحوفات لقوات هادي باتجاه جبل النار شرقي المديرية.

وأضاف المصدر عن مقتل وجرح العشرات منهم بينهم سودانيون وتدمير 8 آليات عسكرية، كما رافقت الزحوفات قصف بحري وجوي عنيف لقوات التحالف السعودي باتجاه جبل النار شرقي مديرية المَخَا الساحلية غرب تعز، مع امتداد المواجهات بين طرفي القتال إلى مديرية ذُوباب الساحلية والمحاذية للمخأ.

وفي مأرب شمال شرق اليمن قتل 10 عناصر من قوات هادي بعمليات نوعية نفذها الجيش واللجان الشعبية بمناطق متفرقة من مديرية صِرواح غرب المحافظة وفق ما أفاد به مصدر عسكري يمني.

وأفاد مصدر عسكري عن استهداف الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية تابعة لقوات الرئيس هادي والتحالف شمال صحراء مِيدي الحدودية بحجة غرب اليمن.

وفي عدن جنوبي اليمن كشف مصدر محلي عن إقدام عناصر مسلحة على اختطاف أحد التجار وسط المدينة، ويأتي ذلك في ظل انفلات أمني متواصل تعيشه المدينة.

مصدر عسكري ذكر أنّ الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من قنص جنديين سعوديين في موقعي الفَريْضة والمُعَنْق بجيزان بالتزامن مع قصف صاروخي على المركز الحكومي في منطقة القِفل، كما استهدف الجيش واللجان الشعبية بصليات من صواريخ الكاتيوشا تحصينات الجنود السعوديين وآلياتهم بمنطقة الفَوّاز، وقصف تجمعات الجنود السعوديين في موقع العِشْ.

يأتي ذلك بعد إطلاق القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ زلزال 2 على تجمعات الجنود السعوديين في معسكر قبالة البُقع بنجران وفق ما أفاد به مصدر عسكري للميادين، كما امتدت ضربات الجيش واللجان الشعبية لتستهدف موقع المِسْيال بعسير السعودية.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق