طقس غائم والحرارة 31 مْ في الأيام الأربعة المقبلة

توقعت هيئة الانواء الجوية وارصد الزلزالي، أن يكون طقس الايان الاربعة المقبلة، غائماً الى غائم جزئياً مع انحفاض بدرجات الحرارة.
وذكر بيان للهيئة تلقت وكالة "بونا نيوز" نسخة منه، ان "طقس غد الجمعة سيكون في المنطقة الشمالية غائماً مصحوباً بتساقط أمطار متوسطة الشدة وتكون غزيرة في أقسامها الجبلية مع حدوث عواصف رعدية، وفي المنطقة الوسطى، غائماً مصحوباً أحياناً بتساقط أمطار خفيفة وفرصة لحدوث عواصف رعدية، وفي المنطقة الجنوبية، غائماً جزئياً وأحياناً غائماً، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 31 مْ".
وأضاف ان "طقس السبت المقبل سيكون في المنطقة الشمالية بين غائم جزئيا وغائما مع تساقط أمطار خفيفة الشدة، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية غائما جزئيا واحيانا غائما ، ودرجات الحرارة، مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى تنخفض بضع درجات في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".
وأشار البيان الى ان "طقس الأحد سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى، غائما جزئيا، وفي المنطقة الجنوبية غائماً مصحوباً بتساقط أمطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة تكون رعدية، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى وتنخفض عدة درجات في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق".
وعن الأثنين المقبلة فانه سيكون بحسب البيان "بالمناطق كافة غائما مصحوبا بتساقط أمطار متفرقة بين الخفيفة والمتوسطة الشدة وتكون رعدية أحيانا، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى وترتفع قليلا في المنطقة الجنوبية، عن اليوم السابق".

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق