نجم موناكو يلهب صراع كبار أوروبا

دخل مانشستر سيتي صراعا شديدا مع ريال مدريد للفوز بخدمات مهاجم موناكو الصاعد كيليان مبابي مقابل صفقة قياسية قد تصل قيمتها إلى 110 ملايين جنيه إسترليني.
ومن المرجح أن يطلب موناكو مبلغا قياسيا للاستغناء عن خدمات مهاجمه البالغ من العمر 18 عما، يفوق المبلغ الذي دفعه مانشستر يونايتد للتعاقد مع بول بوجبا الصيف الماضي والبالغ 89 مليون جنيه إسترليني، وفقا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية.
وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي يراقبان أيضا تطورات الوضع الراهن بشأن صفقة النجم الفرنسي الصاعد.

وهز مبابي شباك مانشستر سيتي في مباراتي الفريقين بثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بيد أن المهاجم الفرنسي يحلم بالانضمام إلى ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرصة الوحيدة في نجاح مانشستر سيتي بضم مبابي تكمن في دفع مبلغ كبير، وهو أمر لا يبدو النادي متحمسا له نظرا لصغر سن اللاعب.

من ناحية أخرى، يأمل مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو أن يؤدي انسحاب سيتي من الصفقة إلى دخوله خط المنافسة مجددا، مستعينا بوكيل أعماله خورخي منديز الذي يتمتع بعلاقة جيدة مع موناكو وساهم في ضم أنطوني مارسيال إلى يونايتد، كما أبدى كل من تشيلسي وأرسنال اهتمامهما باللاعب الفرنسي دون أن يتقدمان خطوة في هذا السباق.

ويميل موناكو إلى بيع لاعبه مع خيار الإبقاء عليه في صفوفه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وهو أمر غير مرجح إذا تم بيعه بذلك المبلغ الخرافي.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق