النقل تعلن توزيع 25 دارا و210 قطعة ارض لموظفي الشركة العامة للسكك الحديد في بابل

اعلن وزير النقل كاظم فنجان الحمامي، الخميس، عن توزيع 25 دارا و210 قطعة ارض على موظفي الشركة العامة للسكك الحديد في محافظة بابل.

وقال الحمامي خلال حفل أقيم بالمناسبة في منتجع بابل نقلته الوزارة في بيان ورد لوكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) ، إن "الوزارة وزعت، اليوم، خلال الوجبة الرابعة على موظفي الشركة العامة للسكك الحديد في بابل اكثر من ٢١٠ قطعة ارض سكنية في الحلة و ٢٥ دار سكنية لموظفي سكك المسيب".

واوضح الحمامي، أن "الوزارة ماضية في مشوارها الخدمي والسكني لجميع الذي سيشمل جميع الموظفين من خلال رؤية ثابتة تلبي متطلبات توفير السكن الملائم للموظفين في ظل أزمة السكن الخانقة التي تعيشها البلاد".

واضاف الحمامي، ان "الحملة التي تقودها وزارته تشمل جميع الموظفين في جميع تشكيلات الوزارة المتعددة ( برا ، وجوًا ، وبحرا ) لكي ينالوا ابسط احتياجاتهم الضرورية في الحياة الا وهو السكن اللائق لهم وعوائل هم".

وتابع الحمامي، "اننا قطعنا أشواطا كبيرة في المشروع السكني للموظفين وان الايام القادمة ستشهد تشكيلات أخرى أقامت احتفالات لتوزيع سندات قطع الاراضي على موظفيها.

وأعلنت وزارة النقل، الأربعاء  عن تخصيص 500 قطعة أرض سكنية لموظفي الشركة العامة للسكك داخل العاصمة بغداد، مشيرةً إلى استمرارها في توزيع قطع الأراضي على موظفي التشكيلات في جميع المحافظات.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق