تربية ديالى : إنهاء الاستعدادات لاستقبال آلاف الطلبة لأداء الامتحانات النهائية للسادس الإعدادي

أعلنت المديرية العامة لتربية محافظة ديالى، الجمعة، عن إنهاء الاستعدادات لاستقبال أكثر من 18 ألف طالب وطالبة لأداء الامتحانات النهائية للمرحلة الإعدادية بكافة فروعها يوم الأحد المقبل.

وقال مدير إعلام تربية ديالى سنان الربيعي في حديث لوكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) ، إن "تربية ديالى أنهت الاستعدادات لاستقبال 18 ألفا و560 طالبا وطالبة لأداء الامتحانات النهائية الوزارية للمرحلة الإعدادية بفروعها العلمي والأدبي والإسلامي والمهني موزعين على 156 مركزا امتحانيا في عموم المحافظة للعام الدراسي 2016-2017".

وأضاف الربيعي، أن "تربية ديالى أكملت استعداداتها الفنية واللوجستية كافة لإنجاح العملية الامتحانية للمرحة الإعدادية والمتمثلة بتوزيع مستلزمات الامتحان الأساسية بين إدارات المراكز وكذلك قام قسم الامتحانات بعقد ندوات ولقاءات موسعة لمدراء المراكز من اجل شرح التعليمات والضوابط الوزارية الخاصة بالعملية الامتحانية".

وبين مدير إعلام تربية ديالى، أن "هناك تنسيقا عالي المستوى مع الجهات الأمنية المختصة لتوفير الحماية للمراكز الامتحانية خلال فترة الامتحان إضافة إلى التنسيق مع مديرية كهرباء المحافظة لتوفير التيار الكهربائي".

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق