نيمار يتلقى اتصالين من باريس سان جيرمان

بدأ باريس سان جيرمان الفرنسي العمل على حسم صفقة ضم البرازيلي نيمار جونيور، نجم برشلونة الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن باريس سان جيرمان يريد الحصول على إجابة من نيمار حول موافقته على الانضمام للنادي، وسيعمل على إغلاق الصفقة قبل نهاية الأسبوع المقبل.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن مدير باريس سان جيرمان أنتيرو هنريكي اتصل باللاعب البرازيلي شخصيًا، ليقول له إن النادي لا يريد الانتظار أكثر، ويرغب بالحصول على موافقته من أجل إتمام الصفقة بالتزامن مع نهاية رحلة الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.
كما أكدت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن اتصالا جمع أوناي إيمري مدرب سان جيرمان بنيمار، في الساعات الماضية، حيث شرح المدير الفني مشروع النادي الباريسي المستقبلي، من أجل إقناع نيمار بالانضمام للفريق في أسرع وقت ممكن.
وأكدت ليكيب أن نادي العاصمة الفرنسية لا يريد أن تطول المفاوضات أكثر من ذلك، كي يتمكن من بدء المساعي للتعاقد مع لاعبين آخرين، حال رفض المهاجم البرازيلي الانتقال لصفوفه في نهاية المطاف.
وأضافت أنه من بين البدائل التي قد يفكر بها باريس سان جيرمان، التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب أرسنال الإنجليزي أو الفرنسي الشاب كيليان مبابي نجم موناكو.
وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الفرنسي ومحاميه فعلوا كل ما بأيديهم خلال الأيام الأخيرة من أجل التعاقد مع نيمار، كي تتسق الصفقة مع قواعد اللعب المالي النظيف وفقا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق