تدمير 42 هدفا لداعش ومقتل اكثر من 300 ارهابي في عكاشات وعنه والقائم

أعلنت خلية الصقور الاستخبارية، اليوم الاحد، تدمير طائرات القوة الجوية العراقية لـ42 هدفا تابعا لتنظيم داعش الارهابي وقتل اكثر من 300 ارهابي بينهم قيادات بضربات جوية في عكاشات وعنه والقائم، مشيرة الى ان الطائرات استهدفت 6 مواقع لداعش في الميادين السورية.

وذكر بيان للخلية، ان "بتاريخ 14 ايلول وبمعلومات من الابطال في خليةِ الصقورِ الاستخبارية التابعة الى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية وبالتنسيقِ مع قيادةِ العملياتِ المشتركة نفذ طيران القوة الجوية ضربات قاصمة وموجعة لأوكار وتجمعات داعش في عدد من المواقع المهمة في مناطق عكاشات وعنه والقائم وعددها 42 هدفا تم تدميرها بشكل كامل من تاريخ (11 ايلول) ولغاية (16 ايلول) أدت الى مقتل 306 وجرح العشرات من الارهابيين".

واوضحت الخلية في بيانها ،ان "في تفاصيل الضربات تمكنت القوة الجوية من تدمير 29 هدفا لتنظيم داعش الإرهابي في ناحية عكاشات أدت الى مقتل 120 من الارهابيين بينهم اربع قيادات ارهابية خطيرة بينهم ما يسمى المسؤول عن كتيبة تبوك".

واضافت انه "تم استهداف 3 مواقع لداعش في عنه حي الشيشان أدى الى مقتل وجرح العشرات من داعش وانفجار عجلة مفخخة نوع كيا ومقتل قيادي في داعش، وتدمير مستودع للذخيرة والقنابر وعجلتين مفخختين في حي الرسالة بالقائم أدت الى مقتل 20 عنصرا من داعش ومنهم ما يسمى خبير التفخيخ".

وبينت انه "تم استهداف موقع لما يسمى بالأمنيين في قضاء القائم ناحية الكرابلة أدى الى مقتل 12 عنصرا من داعش وجرح آخرين من أهم بينهم قيادين اثنين من داعش، وتدمير موقع في حي الفرات قرب الحدود السورية أدى الى مقتل 10 من داعش ومنهم قيادي خطير في داعش".

ولفتت الى انه "تم توجيه ضربة جوية دقيقة لمضافة تابعة لما يسمى ولاية الفرات في حي الرسالة بالقائم نتج عنها انفجار مستودع كبير للأسلحة ومقتل 13 من داعش، اضافة الى استهداف وكر وتجمع لداعش في عنه حي الشيشان أدى الى مقتل العشرات من داعش بينهم ثلاث قيادات من جنسيات مختلفة، فيما وجهت ضربة جوية لمضافة تستخدمها ما تسمى كتيبة الصحراء أدت الى مقتل 11 وجرح آخرين".

وتابعت ان "الضربات دمرت مقر لكتيبة تبوك  في قرية سعدة قضاء القائم أدت الى مقتل 12 من داعش وجرح 5 آخرين، واستهداف معمل لتصنيع الصواريخ في حي الكرابلة قضاء القائم تابع الى ما يسمى ولاية صلاح الدين أدت الى مقتل 7 عناصر من داعش، في حين نفذت ضربة جوية موفقة في منطقة الجزيرة قرب القائم أدت الى تدمير مضافة تابعة الى ما يسمى ولاية صلاح الدين خاصة بالانتحاريين ومقتل 9 من عناصر داعش مخصصين لاستهداف سامراء".

واشارت الى ان "خلية الصقور الاستخبارية وبالتنسيق مع لجنة التنسيق الرباعي، استهدفت 6 مواقع لعناصر داعش في منطقة الميادين السورية أدت الى تفجير 3 عجلات مفخخة ومستودع للذخيرة والأحزمة والعبوات الناسفة وقتل وجرح العشرات من عصابات داعش الاجرامية".

 

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق