الاسدي: الحشد والقوات الأمنية يقفان على مسافة 13 كم من مركز الحويجة

اعلن المتحدث باسم هيئة الحشد الشعبي احمد الاسدي، السبت، عن وقوف الحشد الشعبي والقطعات الامنية على مسافة 13 كم من مركز الحويجة، وفيما اكد تحرير 35 قرية باتجاه القضاء، أشار الى  تأمين 75% من الطريق الرابط بين كركوك وتكريت.

وقال الاسدي في تصريح لموقع "الحشد الشعبي"،تابعته وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) ،  ان "الحشد الشعبي والتشكيلات الامنية يقفان على مسافة 13 كم عن مركز قضاء الحويجة بعد تحرير 35 قرية ضمن عمليات التحرير الجارية"، مبينا ان "القوات المشتركة حققت اهدافا مهمة بتحرير سلسلة تلال حمرين  وناحية العباسي وتطهير الشارع الرابط بين تلال حمرين والرشاد جنوب شرق الحويجة".

واضاف الاسدي، ان "قوات الحشد والقوات الامنية تمكنت من تأمين نحو 75 بالمئة من الطريق الرابط بين كركوك وتكريت، وفتح عدد من الشوارع الرابطة ما بين جسر الزركة والحويجة جنوب القضاء بعد ازالة العبوات الناسفة منها".

وتابع الاسدي، ان "من الاهداف المهمة كذلك هي تحرير قرية (المسحك) الاستراتيجية المحاذية لتلال مكحول  والتي كان يتخذها تنظيم داعش كمركز للقيادة والسيطرة".

وأكد الاسدي أن "قوات الحشد والقوات الأمنية ستواصل التقدم نحو أهدافها حتى تحرير القضاء وجميع النواحي والقرى التابعة له بالكامل مشيدا بالتنسيق العالي بين مختلف صنوف القوات المشاركة في العمليات".

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق