الاتصالات تطلق خدمة القنوات المشفرة بأسعار رمزية

أطلقت الشركة العامة للاتصالات احدى تشكيلات وزارة الاتصالات خدمة القنوات المشفرة لأكثر من 50 قناة.
ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة "بونا نيوز" نسخة منه عن مدير عام ورئيس مجلس ادارة الشركة العامة للاتصالات ناظم لفتة خشجوري قوله ان الخدمة "ضمن باقة قنوات (OSN) الرياضية والوثائقية والافلام بدقة متناهية بتقنية (HD 1080) وباسعار رمزية تكون ضمن أجور الاشتراك الشهري لخدمة الانترنت في مشاريع شبكات النفاذ الضوئي التي تم اطلاق خدماتها مؤخراً في مناطق الطالبية وحي الطاقة والتربية والبنوك في الرصافة".
وبين خشجوري، ان "الشركة عملت على تحسين وتطوير خدمات الاتصالات والانترنت في مشاريع النفاذ الضوئي للمنازل التي تم أطلاقها للعمل في بغداد وعدد من المحافظات بتقنيات متطورة وباسعار تنافسية".
واضاف "نعمل بشكل حثيث لتحسين الخدمات وتخفيض الاسعار للتخفيف عن كاهل المواطن العراقي والعمل على تحسين الاداء العام لمشاريع النفاذ الضوئي".
وفي السياق ذاته اوضحت رفل هشام مسؤول مركز المبيعات الرئيسي التابع لشركة (IQ) احدى شركاء الشركة العامة للاتصالات ان "السعر الكلي لنصب الخط الضوئي للمشتركين يبلغ 55 الف دينار فقط يشمل 35 الف سعر جهاز الشبكة الضوئية (ONT) الذي يزود به المشترك وعشرة الاف سعر تفعيل خط الهاتف الارضي والمكون من سبعة ارقام تبدء بالرقم 887 وعشرة الاف دينار اجور النصب".
وبينت هشام "كما يتم منح المشترك رقم هاتف مكون من سبعة ارقام يقوم بتعبئته ببطاقة مسبقة الدفع، أما اسعار الاشتراك لخدمة الانترنت فتتراوح بين 30 الف لغاية 120 الف دينار وحسب رغبة المشترك".

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق