جوارديولا يشيد ب3 لاعبين رغم الخسارة في "الظهور المئوي"

لم يُظهر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أي خيبة أمل، بعد خسارة فريقه 2-1 أمام شاختار الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء، وهي نتيجة وضعت حدا لمسيرته الخالية من الهزائم بجميع المسابقات هذا الموسم.
كما أفسدت النتيجة الظهور 100 لجوارديولا كمدرب في دوري الأبطال، لكن المدرب الاسباني كان لا يزال سعيدا بأداء لاعبي الصف الثاني في تشكيلته.
وأبلغ جوارديولا "بي.تي سبورت": "أنا سعيد للغاية بأداء توسين (أدارابيو) وفيل (فودين) وإبراهيم (دياز)".

 وأضاف "جئنا إلى هنا من أجل الفوز، لم نحققه لكننا كنا نحاول حتى النهاية، أنا سعيد بالأداء".
وكان سيتي ضمن بالفعل صدارة المجموعة السادسة، وأراح جوارديولا كل خط دفاعه الأساسي وعينه على الديربي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد القادم، ضد مانشستر يونايتد.
واستغل شاختار الموقف وشن موجات من الهجوم على دفاع سيتي الذي بدا تائها ووقف الحظ بجواره حتى نجح برنارد أخيرا في وضع أصحاب الأرض في المقدمة بتسديدة رائعة من 15 مترا.
وأهدى إيدرسون حارس سيتي الهدف الثاني لإسمايلي لاعب شاختار ليحكم الفريق الأوكراني قبضته على بطاقة التأهل للدور الثاني، قبل أن يسجل سيرجيو أجويرو من ركلة جزاء قرب النهاية لصالح الفريق الزائر.
وحول جوارديولا اهتمامه إلى مباراة يونايتد ورفض اعتبار سيتي مرشحا للفوز بدوري الأبطال، قبل سحب قرعة دور الستة عشر في سويسرا يوم الإثنين القادم.
وقال "الآن سنخلد للراحة.. وسنعود غدا للاستعداد لمباراة يونايتد، يحدث دائما عند سحب القرعة أن يتحدث الجميع عنك لكن الأمر يتوقف على حالة الفريق في ذلك اليوم".
وأضاف "ربما تكون جيدا اليوم، لكن في فبراير/ شباط يكون الأداء كارثيا أو العكس، سيكون الأمر صعبا، المنافسون أقوياء لكننا سنحاول".

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق