بلادي يفوز بأربع ميداليات ببطولة أندية اسيا للتايكواندو في ماليزيا

حقق لاعبو نادي بلادي العراقي أربع ميداليات ضمن منافسات بطولة أندية أسيا للتايكواندو التي اختتمت مؤخرا في ماليزيا.

وقال رئيس نادي بلادي الرياضي مظاهر جليل الركابي ، إن "أسود نادي بلادي حققوا أربع ميداليات بعد مشاركتهم في بطولة أندية أسيا التي اختتمت يوم السبت الماضي في ماليزيا"، مبينا أن "نادي بلادي هو النادي العراقي الوحيد الذي شارك في البطولة".
وأضاف الركابي، أن "البطل مقتدى حسن شاتي حصل على الميدالية الذهبية تحت وزن 25 كغم، فيما حصل اللاعب مصطفى عدنان كاطع على الذهبية ايضا تحت وزن 48 كغم"، مشيرا الى أن "الميداليتين البرونزيتين كانتا من نصيب مصطفى حسن كريم تحت وزن 33 كغم وعلي عبد المحسن عطية تحت وزن 58 كغم".

وبين الركابي، أن "لاعبي بلادي خاضوا نزالاتهم مع لاعبين من الصين وباكستان والنيبال وحققوا الفوز فيها، فيما خسر اللاعب علي عبد الحسين مع لاعب ماليزي واخر من كوريا".

من جهته، اكد رئيس وفد نادي بلادي محمود شاكر، أن "الاتحاد الماليزي والاتحاد الأسيوي للعبة أبديا إعجابهم بلاعبي نادي بلادي والروح القتالية التي ظهرت منهم في منافسات البطولة".

وأضاف شاكر، أن "الكادر التدريبي بقيادة ثائر الاعرجي تمكن من تدريب اللاعبين على الأوزان المذكورة وإعطائهم دروس في فنون التايكواندو"، مبينا أن "جميع اللاعبين دخلوا في معسكرات داخلية في العراق قبل السفر الى ماليزيا والمشاركة في البطولة".

وتابع شاكر، أن "الاتحاد الماليزي اختارني من ضمن الشخصيات التي قامت بتكريم اللاعبين الفائزين في البطولة، وهذا يسجل نقطة ايجابية للعبة التايكواندو العراقية".

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق