الأمين العام لمجلس الوزراء يبحث مع سفير الاتحاد الأوربي عدداً من المواضيع المشتركة

بحث الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور مهدي العلاق ، اليوم الاحد ، مع سفير الاتحاد الأوربي  رامون بليكوا  عدد من المواضيع المشتركة التي تصب في مصلحة الطرفان.

بيان صدر عن مكتب العلاق تلقت وكالة انباء الرأي العام (بونا نيوز ) نسخة منه قال ان "  الأمين العام  لمجلس الوزراء رحب بالسفير الاوربي  واكد ان ما يشغل اهتمام الحكومة العراقية في الوقت الحاضر الى جانب الملفات المهمة الأخرى هو إنجاح مؤتمر إعادة الاعمار المقرر اقامته في دولة الكويت الشقيقة، ويطمح لمشاركة فعالة من قبل الدول الصديقة الداعمة لموقف العراق بشكل جاد".

من جانبه ابدى السفير سعادته بالانتصارات المتحققة للقوات العراقية على العصابات الإرهابية، وشدد على أهمية الوقوف مع العراق في قضيته العادلة من خلال دعمه لملف الاستثمار وإعادة الاستقرار والبناء للمناطق التي تضررت جراء العمليات الإرهابية من خلال المشاركة الفعالة للشركات الرصينة المختصة بمجال الاستثمار والبناء.

الى ذلك أشاد الأمين العام بدور الاتحاد الأوربي في دعم استقرار العراق، مبدياً ترحيبه باي مقترحات ترد من جانب الاتحاد الأوربي لدعم ملف مؤتمر إعادة اعمار العراق المقرر عقده منتصف شباط القادم في الكويت.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق