مدير عام السكك الحديد يتفقد محطة قطار البصرة للاطلاع على الية العمل فيها

 قام مدير عام الشركة العامة لسكك حديد العراق المهندس سلام جبر سلوم ، اليوم الاحد ، بزيارة الى محطة سكك البصرة وبرفقته وفداً متخصصاً من المهندسين والفنيين والتشغيلين والاداريين للاطلاع على الية العمل بواقع الشركة في كافة مفاصلها وتقديم افضل الخدمات للمواطنين.
وقال سلوم  ان " الزيارة تهدف للوقوف ميدانيا والاطلاع على مواقع الخلل في مواقع من خطوط السكة والمفاصل وأوامر الحذر وتشخيص المعابر غير النظامية وطرق معالجتها انياًوفق فرض القانون وتأثيرها على سير القطارات الصاعدة والنازلة.
واضاف سلوم انه " سيتم عقد عدة اجتماعات متواصلة في محافظة البصرة والمناطق الاخرى ( الناصرية – السماوة – الديوانية – الحلة ) ضمن برنامج الإحداثيات التي شخصت على كل قطاع خلال الرحلة على طول خطوط سكة حديد ( بغداد – البصرة ) وستضم تلك الاجتماعات مسؤولي الشعب والوحدات كافة لمعالجة الخللوالمعوقات التي من شأنها رفع كفاءة الخطوط من اجل سلامة سير رحلات المسافرين.
مؤكدا انه سيتم وضع خطة عمل لعام 2018 بهدف زيادة عقود الشركة من نقل البضائع والمشتقات النفطية بهدف تعظيم الموارد المالية وزيادة تلك الايرادات عبر خطة عمل متكاملة تعتمد على اسلوب الخدمة والتطوير في مرافق العمل .

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق