العبادي يتسلم رسالة خطية من السيسي

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، الأربعاء، عن تسلم الاخير رسالة خطية بعثها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مباركاً الانتصارات على "داعش".

وقال المكتب في بيان تلقت بونا نيوز، نسخة منه، إن "رئيس الوزراء حيدر العبادي استقبل في مكتبه مساعد رئيس جمهورية مصر العربية ابراهيم محلب والوفد المرافق له".

 

واضاف البيان أن "اللقاء تناول تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات الصحة خصوصا بناء المستشفيات، والطاقة والصناعة وبناء الوحدات السكنية والطرق".

وتابع البيان أن "مساعد الرئيس المصري ابراهيم محلب أكد على أهمية العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين ودعم جمهورية مصر العربية للعراق واهمية دوره الكبير في المنطقة"، مشيراً الى أن "محلب سلم رسالة خطية من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الى العبادي نقل فيها مباركته للانتصارات الكبيرة وتحقيق النصر على الارهاب والتأكيد على تدعيم العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات".
يذكر أن وفداً مصرياً رفيع برئاسة مساعد الرئيس المصري للمشروعات القومية والاستراتيجية ابراهيم محلب، وصل أول امس الاثنين، الى بغداد، ليبحث مع المسؤولين العراقيين اعادة اعمار بعد محافظات العراق ومناقشة مجالات اقتصادية وتجارية بين البلدين.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق