مدرب منتخب الصالات: مجموعتنا صعبة ولن تكون مبارياتها سهلة

أكد للمدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة الصالات هيثم عباس بعيوي، صعوبة مجموعة العراق في نهائيات آسيا، التي تستضيفها تايوان وتنطلق غداً الجمعة وحتى 13 من شهر شباط الجاري.

وقال بعيوي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء منتخب الصين غداً، والتحدث عن إستعداد أسود الرافدين لبطولة أسيا، ان "مجموعتنا صعبة حيث تضم منتخبات الصين ومينمار وايران وكل الفرق مستعدة للبطولة ولن تكون المباريات سهلة لكن هذا لا يمنعنا بان نقدم مباريات جيدة ونكمل الاستعدادات التي جئنا من اجلها ونأمل ان نرى بطولة كبيرة تليق بآسيا".

وكانت بعثة منتخب العراق لكرة الصالات وصلت إلى تايوان مساء أمس الأربعاء،

وخاض منتخب العراق بعد وصوله إلى تايوان مرانه الأول في القاعة الرياضية الخاصة بالاتحاد التايواني، وشمل إجراء عمليات الإحماء وفك العضلات، جراء التعب الذي نتج عن طول الرحلة التي استمرت 15 ساعة متنقلا بين بيروت إلى دبي ومن ثم إلى تايوان.

ومن المقرر أن يجري المنتخب العراقي مرانه الأخير، مساء اليوم الخميس، قبل أن يستهل مشواره في النهائيات، بمواجهة منتخب الصين، يوم غد الجمعة.

ووصلت فرق المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانب منتخب العراق [إيران والصين ومانيمار]، إلى نفس الفندق الذي يمكث فيه الفريق العراقي.

ويقابل منتخب إيران نظيره مانيمار غداً الجمعة، وتعقبها مباراة العراق والصين، في حين يشهد يوم الأحد المقبل مواجهة إيران مع الصين والعراق مع ماينمار.

وتختتم مباريات المجموعة الثالثة يوم الإثنين باللقاء الذي يجمع إيران مع العراق والصين مع ميانمار، ويتأهل الأول والثاني من هذه المجموعة إلى ربع النهائي.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق