الديوانية يتوج بطلا لبطولة أندية العراق للكابادي

 فلاح خابط / المنسق الاعلامي للعبة

توج نادي الديوانية بطلا لبطولة أندية العراق للكابادي رجال لفئة المتقدمين بعد فوزه على نادي مصافي الجنوب من محافظة البصرة بنتيجة ( 50 /40) في المباراة النهائية التي جرت على قاعة المرحوم إعلان عبد الحسين في الديوانية.

وقال حميد نعمه الحمداني ان "البطولة شارك بها ثمانية أندية من مختلف محافظات العراق واستمرت لثلاثة أيام وبحضور جماهيري غفير وبحضور الخبير الإيراني هادي فلاحي المكلف باختيار لاعبي المنتخب العراقي الوطني للكابادي" .

وأضاف الحمداني ان" جدول ترتيب الأندية المشاركة في البطولة على النحو الآتي الديوانية أولا ومصافي الجنوب من البصرة ثانيا والميثاق من بغداد ونيبور الديواني ثالثا (مناصفة) والذين قدموا مستويات جيدة في جميع مبارياتهم في البطولة" . مبينا أن اتحاد الكابادي وفر جميع ماتحتاجه البطولة من أمور تنظيمية وفنية ومنها توفير طواقم تحكيمية محلية ودولية لقيادة مباريات البطولة بأشراف لجنة الحكام المركزية واللجنة الفنية في اتحاد الكابادي . لافتا ان ختام البطولة شهدت تتويج الفرق الفائزة في المراكز الثلاثة الأولى فضلا عن الجوائز الفردية لأفضل لاعب والتي حصل عليها اللاعب حسين عبد الله من نادي نيبور الديواني بعد أداءه المتميز في البطولة فضلا عن المدربين علاء حسين مدرب نادي الديوانية وكابتن كرار مدرب نادي مصافي الجنوب والكابتن بهاء حافظ الذين كانت بصماتهم التدريبية واضحة على فرقهم. مشيرا أن نادي الديوانية بطل البطولة ووصيفه مصافي الجنوب سيمثلان العراق في بطولة فجر الدولية في جمهورية إيران الإسلامية نظرا للمستوى الذي قدموه في البطولة . يذكر أن اتحاد الكابادي العراقي المركزي وزع عدد من الدروع التذكارية من قبل اتحاد الكابادي العراقي إلى الخبير الإيراني هادي فلاحي الذي أشاد بمستوى رياضة الكابادي في العراق وسرعة تطورها وإلى الأستاذ باسم الجابري رئيس لجنة العلاقات الخارجية في الاتحاد وإلى عدد من الشخصيات من الدوائر المختصة الذين شاركوا في نجاح بطولة أندية العراق للكابادي.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق