مفتشية الداخلية تضبط صهريجا تابعا لشركة حكومية لتهريب المشتقات النفطية

أعلنت مفتشية وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن ضبط صهريجا تابعا لشركة حكومية يستخدم لتهريب المشتقات النفطية.

وقال مكتب المفتش العام في بيان تلقت "بونا نيوز" نسخة منه، إن "المفرزة الخاصة التابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية من ضبط صهريج تابع لوزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شركة حمورابي محمل بأكثر من 9000 لتر من المشتقات النفطية معدة للتهريب".

وأضاف ان "عملية الضبط تمت بعد ورود معلومات لمكتب تفتيش شؤون السيطرات والطرق الخارجية مفادها قيام أحد سائقي صهاريج نقل المشتقات النفطية التابعة لشركة حمورابي بعمليات تهريب كميات من حصص الشركة وبيعها في السوق السوداء لأصحاب الأفران الحجرية".

وأشا الى ان "المفرزة التي يترأسها مدير تفتيش السيطرات قامت بنصب كمين للمتهم وضبطته متلبساً بالجرم المشهود في سيطرة التاجي وبحوزته 9000 لتر من مادة النفط الأسود، لم يفرغها من حمولة الصهريج المكونة من 36000 لتر التي جهزته بها الشركة من مقرها في الرصافة بغية تفريغها في أحد فروعها في الطارمية، إلا أنه أفرغ الحمولة وأبقى منها 9000 لتر بغية بيعها في السوق السوداء".

وتابعت ان "المفرزة دونت افادة المتهم ونظمت محضر ضبط اصولي بالقضية وسلمته الى مركز شرطة التاجي بغية عرضه على القضاء للتحقيق معه لكشف المتورطين معه بالجريمة".

 

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق