العبادي للبنك الدولي: التركيز على هدف توفير فرص العمل للشباب العراقي امر ضروري

بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي ، اليوم الاثنين ، مع وفد رفيع المستوى من البنك الدولي، التعاون المميز بين البنك الدولي والحكومة العراقية ودعمه لبرامجها الاصلاحية والتنموية، وبالأخص دعم مشروع الاسكان وتفعيل نتائج مؤتمر الكويت لاعمار العراق.

وأعرب العبادي بحسب بيان لمكتبه تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز )  نسخة منه "عن تقديره لثقة البنك الدولي بالحكومة العراقية وترحيبه بالوفد الذي يزور العراق في ظل التحول من مرحلة كسر داعش الى اعادة الاعمار في المناطق المحررة وجميع المحافظات".
وأكد "ضرورة التركيز على هدف توفير فرص العمل للشباب العراقي واصلاح النظام المصرفي" مشيرا الى ان "ما حصل في الكويت هو تظاهرة عالمية للتعبير عن الثقة بالعراق، ومعربا عن تفاؤله بان العراق سيكون مثالا مشعا في المنطقة".
من جهته اعرب نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق غانم حافظ عن "إعتزازه بالشراكة مع العراق، مؤكدا ثقة البنك الدولي والمجتمع الدولي بالحكومة العراقية واعجابه بسياساتها الاقتصادية التي ستؤدي الى المزيد من النمو الاقتصادي".
وبين ان "البنك الدولي يهدف للعمل مع الحكومة العراقية لتحقيق اعادة الاعمار وزيادة النمو في جميع محافظات العراق وتوفير الاف فرص العمل للشباب".

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق