العتبة العلوية تكشف عن تفاصيل حريق صحن السيدة فاطمة (ع)

سيطرت فرق الدفاع المدني في العتبة العلوية المقدسة بالتعاون مع فرق الدفاع المدني في محافظة النجف الأشرف على حريق نشب في جزء من مشروع صحن السيدة فاطمة (عليها السلام) أثناء سير العمل فيهِ، دون وقوع أي خسائر بشرية أو مادية تذكر.

ونقل بيان لاعلام العتبة العلوية المطهرة اليوم عن معاون مدير دفاع مدني النجف الأشرف العقيد الحقوقي رشيد ثابت رشيد القول أنه " في صباح هذا اليوم وفي تمام الساعة التاسعة صباحا ورد إلى مديرية الدفاع المدني إخبار عن وجود حادث حريق ضمن مشروع توسعة الصحن الشريف، وعلى الفور توجهت فرق الإطفاء إلى موقع الحادث ووجدنا ان فرق الإطفاء التابعة إلى العتبة العلوية المقدسة قد عالجت الموقف قبل وصول الفرق العائدة لنا".

وأضاف" إن المديرية ساهمت بقرابة 14 عجلة إطفاء لدعم فرق الدفاع المدني في العتبة المقدسة وبعد مرور أقل من 40 دقيقة تمت السيطرة على الحادث بشكل تام".
وبين ان " الحادث كان بسيطا جدا وهو عبارة عن احتراق فرش وأغطية تعود إلى العاملين الأجانب في مشروع صحن السيدة فاطمة {عليها السلام} نتيجة شرارة لحام أثناء العمل" مشيرا إلى ان" الحادث لم يؤدِ إلى خسائر بشرية أو مادية أو أضرار في مكان المشروع".

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق