نائب: عدم صرف مستحقات الحشد إستهانة بدماء الشهداء ونكران للجميل

طالب النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي، رئيس الوزراء بالايعاز إلى وزارة المالية وصرف مستحقات الحشد الشعبي التي صوت عليها مجلس النواب من خلال قانون الحشد وتم تضمينها في موازنة العام الحالي 2018.

وقال البعيجي في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز ) نسخة منه انه "لا يوجد سبب يدعو الى تأخير صرف المستحقات بل يجب ان يتم الإسراع بتذليل العقبات ان وجدت اكراما تضحياتهم الكبيرة التي قدموها من أجل تحرير البلد من عصابات داعش الإرهابية التي شنت هجمة بربرية على بلدنا".

وأضاف، أن "التأخير بصرف مستحقات الحشد الشعبي تعتبر جريمة بحقهم ونكران لتضحياتهم والتنصل عن الايفاء بالحقوق لهذه الشريحة الكبيرة التي لولاها لما بقي أحد جالس على مقعده ومتمسك بمنصبه إلى يومنا هذا".
وأوضح البعيجي أن "الحشد الشعبي ليس بحاجة إلى دعاية انتخابية او من يدافع ويطالب بحقوقه يتهم بذلك لان جميع أبناء الشعب العراقي يدركون جيدا الدور البطولي للحشد الأمر الذي يتطلب من الجميع أن يدافع عنه ويطالب بحقوقه وكل من يقف بوجه صرف مستحقات الحشد الشعبي سيلعنه أبناء الشعب لانه تاجر بدماء هؤلاء الأبطال ولم يقدم لهم حقوقهم التي صوتنا عليها داخل مجلس النواب ولم تنفذ من قبل الجهات المختصة".

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق