مصرف عراقي يحصل على جائزة عالمية

حصل مصرف التنمية الدولي في العراق، على جائزة التميز وأفضل أداء لنتائج الاعمال المتحققة (Business Performance) في عام 2017 من شركة ماستر كارد العالمية.

وتم تقييم مصرف التنمية الدولي للاستثمار والتمويل كافضل مصرف في العراق من قبل شركة ماستر كارد العالمية وبناء على نتائج الاعمال التي حققها المصرف في عام 2017، حيث تم تسليم رئيس مجلس إدارة المصرف زياد خلف عبد الدرع من شركة ماستر كارد العالمية متمثلة بمديرها محمد قدادة في الاْردن ودول المشرق.

وأكد قدادة في حفل أقيم على أهمية الشراكة بين مصرف التنمية الدولي وشركة ماستر كارد العالمية باعتباره شريكاً أساسيا وحقيقياً لها وبعد ان تم تقييم البنية التحتية الضخمة للمصرف والموارد البشرية والتنقية التي يمتلكها، هذا وأكد قدادة بان النتائج التي حققها المصرف في عام 2017، تؤكد استحواذه على حصة سوقية كبيرة في سوق البطاقات الالكترونية والخدمات المصرفية الالكترونية.

هذا وقد أكد زياد خلف عبد على الاستمرار وزيادة التوجه نحو الدفع الالكتروني وتطوير منتجات مختلفة وبما يخدم السوق العراقية وتطوير هذه الشراكة في المستقبل وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال التكنولوجيا المصرفية ولخدمة الجمهور والقطاع المصرفي العراقي بشكل أفضل .

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق