الانواء الجوية تكشف عن حالة الطقس خلال ايام عيد الفطر

اعلنت هيئة الانواء الجوية اليوم ، الخميس، عن حالة الطقس خلال ايام عيد الفطر المبارك ، فيما اكدت ان الطقس سيكون صحوا ودرجات الحرارة بين الارتفاع والانخفاض.

وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة الراي العام / بونا نيوز / نسخة منه ان "الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية يوم غد الجمعة سيكون صحوا، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، موضحة ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون صحوا مع بعض الغيوم فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق".

واضافت ان "الطقس ليوم السبت في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحوا، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، مشيرة الى ان "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون صحوا ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق".

واشارت الهيئة الى ان "الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية ليوم الاحد سيكون صحوا ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

وتابعت الهيئة ان "الطقس ليوم الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون صحوا، فيما ستنخفض درجات الحرارة بضع درجات، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا مع انخفاض لدرجات الحرارة قليلا"، مبينة ان "الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون صحوا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق