اتحاد الكرة : صيغة العقد ستصل إلى المدرب إريكسون غداً

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، الاحد ، أنه سيرسل صيغة العقد المتفق عليه مع المدرب السويدي سفين غوران اريكسون، غداً الاثنين، من ليطلع عليه المستشار القانوني للمدرب السويدي.

وقال عضو الاتحاد واللجنة المكلفة للتفاوض مع اريكسون، فالح موسى في تصريح لموقع الاتحاد العراقي لكرة القدم تابعته وكالة الراي العام / بونا نيوز/ إن "اللجنة فاوضت المدرب السويدي سفين غوران اريكسون وتم الاتفاق على جميع الجوانب المالية والفنية والادارية، وهذا الاتفاق تم تثبيته بشكل رسمي".

وأوضح "الاتصال لم ينقطع مع اريكسون بعد عودتنا الى بغداد، بل على العكس من ذلك كان هناك تواصل مع المدرب، اريكسون طلب منا إرسال صيغة العقد الذي تم الاتفاق عليه، ليطلع عليه مستشاره القانوني"

وأضاف "ستتم صياغة العقد مع لجنة العلاقات بالشكل الذي تم الاتفاق عليه مع المدرب السويدي وسنبعثه للمشاور القانوني الخاص بالمدرب كي تتم مراجعته، إذ من الممكن أن يقوم بإجراء بعض التعديلات عليه وبالتالي يعيد إرساله إلينا"، مبيناً أن "صيغة العقد يجب أن تنال رضا الطرفين ولن نتخطى ما تم تثبيته في اللقاء".

ولفت إلى أن "المفاوضات التي أجراها اريكسون مع الاتحاد الكاميروني أو مع الأندية الصينية، تعد مسألة طبيعية جداً كونها مسألة تفاوض، وبما إن المدرب لم يوقع على العقد رسمياً فمن حقه التفاوض مع من يشاء ليوافق على العرض الأنسب".

وبين ، ان "هناك خطوط عريضة بيننا وبين المدرب ومازالت مستمرة حتى الآن، وأيضاً وضعنا في الحسبان انه في حال لم تتم عملية التوقيع مع اريكسون بنجاح، سنلجأ إلى مدرب آخر، حيث لدينا تواصل مع مدربين آخرين لم نلتقي بهم شخصياً لكننا قطعنا شوطاً كبيراً في المفاوضات معهم".

ولفت إلى أن "يوم غد نعرض على الاتحاد جميع ما تم الاتفاق عليه من نقاط مع المدرب اريكسون، فنحن سائرون باتجاه إكمال التفاوض مع المدرب بنجاح نهاية الأسبوع الجاري وفي حال حدث ذلك سنلغي الخيارات الأخرى".

وتابع بالقول، "وفق ما التمسناه من لقاءنا مع اريكسون وما كان يحمله من سير ذاتية كاملة عن اللاعبين العراقيين ورؤيته الكاملة عن المنتخب العراقي، فإن نسبة نجاح المفاوضات مع المدرب كبيرة جداً وفي حال وافق على الصيغة العقد التي سنرسلها له، فأن المدرب سيتواجد في بغداد من اجل التوقيع على العقد بشكل رسمي".

 

Facebook Comments

Comments are closed.