الاعلان عن اسماء المرشحين لجائزة افضل لاعب في العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الثلاثاء، عن أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل لعام 2018 في الفترة بين الثالث من يوليو 2017 وحتى الخامس عشر من يوليو الجاري.

وجاءت الأسماء لتشهد تواجد اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بعد تألقه في الموسم الماضي مع فريقه وتسجيله 44 هدفا.

وحصد جناح ليفربول العديد من الجوائز الفردية منها لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017-2018 بعد اعتلاء الترتيب برصيد 31 هدفا، بعد منافسة شرسة مع "هاري كين" هداف منتخب إنجلترا ونادي توتنهام.

ولم يتواجد اللاعب الدولي البرازيلي "نيمار دا سيلفا" ضمن الأسماء المرشحة للجائزة، نظراً لإصابته الطويلة في الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ليدخل "صلاح" المنافسة الشرسة على الجائزة للمرة الأولى في مسيرته الكروية، ويكون ضمن العشرة مرشحين النهائيين والتي تضم كلاً من:  كريستيانو رونالدو ، كيفن دي بروين ، أنطوان جريزمان ، إدين هازارد ، هاري كين ، كيليان مبابي ، ليونيل ميسي ، لوكا مودريتش ، محمد صلاح ، رفائيل فاران.

وكانت الجائزة في العام الماضي 2017، من نصيب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم ريال مدريد السابق بعد تتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتتويجه كهداف لها في ذلك الموسم.

Facebook Comments

Comments are closed.