التربية تحدد موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي للعام الحالي

حددت وزارة التربية، موعد إعلان نتائج الدور الأول لمرحلة السادس الاعدادي للعام الدراسي 2017 – 2018.

وستقوم وكالة انباء الرأي العام "بونا نيوز" بنشر النتائج لكافة المديريات في بغداد والمحافظات فور إعلانها.
وذكر مصدر خاص في مديرية التقويم والامتحانات بالوزارة في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، ان "اللجنة الدائمة للامتحانات بالوزارة وبالتنسيق مع مديرية التقويم والامتحانات ومركز الفحص، اكدت انه سيتم اعلان نتائج الدور الاول للعام الدراسي {2017 ــ 2018} خلال الاسبوع الاول من شهر آب المقبل".
وبين ان "عملية التصحيح والتدقيق تسير بانسيابية عالية في مركز فحص الدراسة الاعدادية،" مشيرا الى "وجود مواد تم انجاز تصحيحها وتدقيقها،" لافتا إلى أن" اللجان المختصة بالتصحيح مستمرة بعملها بشكل يومي من السابعة صباحا لغاية السادسة".
وأشار المصدر الى "وجود تأمين عالٍ من قبل القوات الامنية لمركز الفحص، اضافة الى وجود كاميرات مراقبة منتشرة داخله لمتابعة آلية التصحيح صوتا وصورة، فضلا عن وجود لجان وزارية تجري زيارات مفاجئة له لمتابعة العملية عن كثب وبشفافية عالية".
وكشف عن "تهيئة جميع الاستعدادات الخاصة بالدور الثاني للعام الدراسي الحالي، حيث تمت تهيئة الاسئلة الامتحانية بسرية عالية وإستكمال الاستعدادات الفنية واللوجستية الخاصة له" مفصحا عن "وجود مباحثات مع وزارة التعليم العالي حول آلية اجراء الامتحانات للطلبة الذكور بالجامعات في حال عدم تعارض ذلك مع مواعيد امتحانات الدور الثاني الخاصة بطلبة التعليم العالي".ا

Facebook Comments

Comments are closed.