الشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط تواصل اعمال تأهيل الشبكة الكهربائية

تمكنت الملاكات الهندسية والفنية في فرع توزيع كهرباء واسط التابع للشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط, من اصلاح عارض فني على مغذي مدينة رقم( ٢) برينج في محافظة واسط.

اعلن ذلك المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء الدكتور مصعب سري المدرس, مبيناً, ان الاعمال تضمنت معالجة قطع اسلاك ابراج(  33 ك.ف), الى جانب نقل محولة  في منطقة الخماس سعه ( 250ك.ف) بعد اصلاحها, اضافة الى اصلاح عطل محولة على مغذي شظيف مع استبدال أسلاك مقطوعة.

من جانب آخر, تواصل الملاكات الهندسية والفنية في فرع توزيع كهرباء بابل اعمال صيانة إنارة مناطق  مختلفة في عموم محافظة بابل, حيث تضمنت الاعمال صيانة إنارة شارع الاسكان (تقاطع ساحة الام باتجاه تقاطع القائمقامية) وشارع (60) (قرب الكراج الموحد)  ومناطق (الخسروية وحي الجزائر والمنطقة المحيطة بمرقد زيد بن علي (ع).

كما تم  اصلاح عطل قابلو حجم (3×150 )ملم /11 ك.ف والذي يغذي جزء من حي الميلاد  في محافظة النجف الاشرف الذي تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن المواطنين بعد ان تعرض الى الضرر بسبب تزايد الاحمال وارتفاع درجات الحرارة العالية, الى جانب  استبدال قابلو متضرر باخر جديد وبمسافة (40 )متر وبعدها تم اطلاق التيار الكهربائي.

Facebook Comments

Comments are closed.