بيل يرتدي عباءة رونالدو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أنَّ الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، سيكون النجم الأول للفريق الملكي، بعد رحيل كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس، هذا الصيف.

وقالت صحيفة "ماركا" إن بيل سجل هدفًا مذهلًا في نهائي كييف بمرمى ليفربول، ثم بعث برسالة واضحة بشأن مستقبله، قائلًا: "يجب أن أتحدث مع وكيلي؛ لأنني أريد أن ألعب أكثر".

وأوضحت "لكن حديث بيل، مرَّ دون أن يلاحظه أغلب مشجعي ريال مدريد؛ بسبب إعصار كريستيانو رونالدو، في تلك الليلة".

وأشارت "لكنه كان مصدر قلق كبير بالنسبة لإدارة النادي؛ لأن الدولي الويلزي كان على استعداد للمغادرة، بعد أن شعر بالانزعاج من معاملة زين الدين زيدان، ولم يكن يخطط للاستمرار لموسم آخر على الدكة".

وذكرت الصحيفة أن كل شيء تغير في ريال مدريد مع رحيل زيدان المفاجئ، حيث كان بيل هو اللاعب الوحيد الذي لم يُودِّع المدرب علانية، وبدأ في رؤية سيناريو آخر لمسيرته مع الميرنجي.

وأضافت "بعد مرور شهرين على تصريحات بيل تغير كل شيء، والآن أصبح بقاؤه مؤكدًا بنسبة 100%، بعد سلسلة من المحادثات بينه وجولين لوبيتيجي، المدير الفني الجديد للفريق".

ويرى ريال مدريد، أنه لا يوجد لاعب في الفريق لديه إمكانيات بيل، كما أنه اللاعب الوحيد القادر على سد الفجوة التي تركها رونالدو على المستوى التسويقي.

وأكدت الصحيفة في نهاية تقريرها أنَّ بيل أكمل الأيام العشرة الأولى من التدريبات دون مشاكل، ولم يتعرض للإصابة منذ نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وهي أفضل سلسلة له منذ الانتقال إلى ريال مدريد.

Facebook Comments

Comments are closed.