شقيق هيجواين: رونالدو سيشعر براحة كبيرة في يوفنتوس

أكد الأرجنتيني نيكولاس هيجواين، شقيق ووكيل أعمال مهاجم يوفنتوس الإيطالي جونزالو هيجواين، أن انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف الـبيانكونيري، وتشكيل ثنائي هجومي مع البيبيتا سيكون "أمرا رائعا".

واعتبر وكيل أعمال النجم الأرجنتيني أن النجم البرتغالي سيشعر براحة كبيرة في حالة لعبه إلى جواره، تعليقا على الأنباء المتداولة حول إمكانية انتقال لاعب ريال مدريد الإسباني لصفوف بطل إيطاليا.

وأكد "لا نعلم شيئا عن هذا الأمر بعد، هيجواين قضى بضعة أعوام مع ريال مدريد في وجود كريستيانو، ولم يقل لي شيئا عما إذا تحدثا عن هذا الأمر أم لا. انضمام كريستيانو ليوفنتوس وتكوين ثنائي هجومي مع جونزالو سيكون أمرا رائعا".

 وأضاف "لقد لعبا سويا في مباريات عديدة، ويعرفان بعضهما جيدا. ستكون ضربة قوية بالنسبة ليوفنتوس إذا نجح في حسم الصفقة، سيكون أمرا مبهرا".

وتأتي تصريحات وكيل المهاجم الأرجنتيني بعد ساعات من تداول عدة وسائل إعلام دولية أخبارا حول صفقة منتظرة بانتقال رونالدو لبطل إيطاليا مقابل 100 مليون يورو، وبعقد يمتد لأربعة مواسم مقابل 30 مليون يورو سنويا.

كرستيانو: إذا كنت أساوي 100 مليون فإنهم لا يريدونني

تغريدة تحسم مستقبل رونالدو مع الريال

وبسؤاله حول إذا ما كان انضمام صاحب الكرة الذهبية 5 مرات المحتمل للسيدة العجوز، يهدد استمرار شقيقه مع الفريق، أكد أن هيجواين يحترم عقده الساري مع النادي.

Facebook Comments

Comments are closed.