مفوضية الانتخابات تنفي ما تردد بشأن جلب محطات اقتراع من كركوك

نفت مفوضية الانتخابات، الاثنين، ما تردد في بعض وسائل الإعلام بشأن جلب محطات اقتراع من كركوك، داعية وسائل الاعلام الى توخي الدقة في نشر المعلومات واخذها من مصدرها الرسمي.
وقال المتحدث باسم المفوضية ليث جبر حمزة في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) ، نسخة منه ان "ما تناولته بعض وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي من تصريحات حول جلب محطات اقتراع من كركوك، عار عن الصحة"، مبينا انه "لم يتم اتخاذ قرارا بهذا الصدد من قبل مجلس المفوضين من القضاة المنتدبين".

 واضاف حمزة ان "العمل يجري بشكل تصاعدي بخصوص عمليات العد والفرز اليدوي لمراكز ومحطات بغداد/ الكرخ وبانسيابية وهمة عاليتين فضلا عن المراكز والمحطات التي تم اتخاذ قرارا بشأنها لانتخابات الخارج"، لافتا الى انه "سيتم الاعلان عن النتائج النهاية لعمليات اعادة العد والفرز بعد استكمال جميع المراكز والمحطات التي وردت بشأنها شكاوى وطعون في جميع المحافظات ومنها مراكز ومحطات الخارج".
ودعا حمزة وسائل الاعلام الى "توخي الدقة في نشر المعلومات واخذها من مصدرها الرسمي"، معربا عن شكره لـ"التعاون المستمر مع المؤسسات الاعلامية التي تستند الى المعلومة الصحيحة التي ترد من المصدر الرسمي للمفوضية".

Facebook Comments

Comments are closed.