لوبيتيجي منبهر بنجاح ساحر الريال في مهمته غير المعتادة

عبر المدير الفني لريال مدريد، جولين لوبيتيجي، عن سعادته بفوز فريقه على يوفنتوس (3-1) ضمن منافسات النسخة التاسعة من بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، لكنه في نفس الوقت قلل من أهمية نتائج وديات الفترة التحضيرية للموسم.
وفي تصريحات عقب المباراة التي أقيمت على ملعب (فيديكس فيلد) بمدينة لاندوفر الأمريكية، قال لوبيتيجي إن "الفريق أظهر شخصيته ولابد من مواصلة العمل. الخطة الآن هي التعافي والتدرب غدا جيدا".
كما قيم المدرب بشكل إيجابي جدا اللعب "الجماعي" لفريقه لكنه أبرز أداء لاعبه ماركو أسينسيو الذي شارك لأول مرة بالفترة التحضيرية خلال الشوط الثاني من اللقاء كمهاجم وهمي "وهو مركز ليس معتادا عليه" مؤكدا "لا يهم أين يلعب بل كيف يلعب".
وحول الانتقال المحتمل للاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش إلى إنتر ميلان، قال: "إنه لاعب رائع ننتظره بأذرع مفتوحة. كما أن لعبه يعجبني كثيرا".

وتابع: "تحدثت مع مودريتش بعد كأس العالم، وسوف أتحدث معه مرة أخرى في الثامن من الشهر الجاري لمعرفة جاهزيته من أجل المشاركة في السوبر الأوروبي ضد أتلتيكو مدريد في 15 من الشهر الجاري".
وواصل: "هو لاعب أعشقه، هو حاليا لاعب في ريال مدريد وسوف يظل كذلك".
ومن ناحيته قلل المدير الفني لليوفي، ماسيميليانو أليجري من خسارة فريقه معتبرا أنه لعب أمام "فريق كبير جدا" وتوقع مستقبلا كبيرا للملكي بفضل لاعبيه مثل ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز وفينيسيوس جونيور.
وعن سؤاله حول انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو للفريق، قال أليجري إنه "لشرف تدريبه" كما أن انضمامه سيرفع من "مكانة" الدوري الإيطالي.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق