لوبيتيجي يستقر على حارس الريال في السوبر الأوروبي

كشفت تقارير صحيفة إسبانية، أن جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، حسم أمره بشأن حارس عرين الفريق الملكي خلال بطولة السوبر الأوروبي المقبلة، أمام أتلتيكو مدريد.

وكشفت صحيفة ماركا أن الكوستاريكي كيلور نافاس، اقترب من المشاركة في المباراة، بالرغم من التوقيع مع تيبو كورتوا.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن نافاس يواجه أصعب موسم منذ انضمامه إلى ريال مدريد في عام 2014، حيث إن التوقيع مع كورتوا يجعل مركزه الأساسي في خطر، لكن كل شيء يشير إلى مشاركة الكوستاريكي أساسيا، يوم الأربعاء، أمام أتلتيكو مدريد.

وأضافت أن كورتوا لم يجلس أمس، على مقاعد البدلاء في مواجهة ميلان الودية، ولم يتدرب إلا سوى ثلاث مرات مع لوبيتيجي، ولذلك تبدو مشاركته في مباراة السوبر الأوروبي حتى الآن معقدة للغاية، في حال لم نقل إنها مستحيلة.

وتابعت أن هذا "انتصار جديد لنافاس" الذي يملك في يده فرصة أخرى لإقناع مدربه الجديد بجدارته بالاستمرار في التشكيلة الأساسية.

ومن جانب آخر أشارت الصحيفة، لأن الحارس اليافع الجديد أندري لونين، لعب أول مباراة له في سانتياجو برنابيو، وتم استقباله بالتصفيق، بعد مردوده الجيد خلال الجولة التحضيرية.

 ونوهت بأن  مستقبل لونين لا يزال مجهولا حتى الآن، حيث يدرس النادي إعارته، لكنه أيضا يفكر في بقائه كحارس ثالث، أو مشاركته في كاستيا.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق