أمانة بغداد تعلن استكمال الاستعدادات الخاصة بعيد الأضحى المبارك

اعلنت أمانة بغداد، السبت، عن اكمال الاستعدادات الخاصة بعيد الاضحى لاستقبال العوائل في الحدائق والمتنزهات والمرافق السياحية.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في الامانة ببيان تلقت “بونا نيوز" نسخة منه، ان “امانة بغداد انجزت الخطة التي اعدتها لاستقبال الأسر البغدادية والوافدين من جميع محافظات البلاد في مرافقها السياحية والترفيهية خلال ايام عيد الاضحى المبارك بالجهود الاستثنائية والعمل الدؤوب لملاكات الدوائر البلدية ودائرة المتنزهات والتشجير ومديرية الحراسات والامن”.

وبينت أن “الدخول الى متنزه الزوراء الذي يعد من اكبر المرافق الترفيهية في العاصمة سيكون مجانا خلال ايام العيد لاستقبال الاسر البغدادية و الوافدين من المحافظات الاخرى، لا سيما بعد تهيئته وتجهيزه بمجموعة كبيرة من الألعاب الحديثة”.

واشارت الى أن “ملاكات امانة بغداد هيأت حدائق شارع ابي نؤاس عبر نصب ابراج انارة جديدة لها وتزيينها مع نصب ألعاب جديدة للأطفال وكذلك كورنيش الاعظمية والحدائق والمتنزهات العامة التي تم انشاؤها ضمن قواطع الدوائر البلدية الاربع عشرة والمجهزة بألعاب الأطفال لتكون متنفساً للمواطنين الذين يتعذر عليهم الوصول الى الاماكن الترفيهية الكبيرة وسط العاصمة”.

Facebook Comments

Comments are closed.