اتحاد الكرة: القرارات التي اتخذت بقضية منتخب الناشئين جماعية وليست شخصية

قال الاتحاد العراقي لكرة القدم، الاربعاء، أن القرارات التي اتخذها بخصوص قضية تزوير لاعبي منتخب الناشئين كانت جماعية وليست شخصية.

وذكر الاتحاد في بيان له، إن "الاتحاد العراقي لكرة القدم تتبع تصريحات مدرب منتخب الناشئين السابق علي هادي من على احدى قنواتنا المحلية"، مستطردا أنه "لبيان الحقيقة التي نعرضها دونما تزويق وتزييف نؤكد ان كل القرارات التي تم اتخاذها فيما يخص قضية منتخب الناشئين كانت جماعية وليست شخصية ولا يتنصل منها اي عضو".

وزاد الاتحاد، أن "تصوير القرارات المتخذة لاسيما في الموضوع اعلاه على انها صراعات شخصية تهدف الى تصفية الحسابات هو تجني فاضح يهدف الى تحويل القضية الى مسارات اخرى بعيدة عن فحواها الصحيح"، مشيرا الى أن "التصريحات التي ادلى بها المدير الاداري للمنتخب علي وهيب في ذات البرنامج هي مخالفة جملة وتفصيلا لما اكده للمكتب التنفيذي في اجتماعه والذي ضيف فيه وهيب للاستفسار عن الموضوع وتداعيات ماحصل قبل وبعد حادثة المطار".

وتابع الاتحاد، أن "اللجنة التحقيقية التي شكلها الاتحاد برئاسة النائب الثاني علي جبار ستضع النقاط على الحروف لاسيما بعد مطالبة الاتحاد الاسيوي رسميا بمتابعة الحادث وتزويده بتفاصيل المجلس التحقيقي"، مؤكدا أن "العمل الجماعي المهني هو ديدن الاتحاد ومنه نستقي كل القرارات التي تبحث عن مصلحة الكرة العراقية ولن نحيد عن ذلك مطلقا".

Facebook Comments

Comments are closed.