اتحاد الكرة: المنتخب الوطني لم يحصل على بطاقة العبور الى فلسطين

اكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، ان المنتخب الوطني لم يحصل على بطاقة العبور الى فلسطين لغاية الان، فيما بين ان اسود الرافدين اجروا مرانهم الثاني في عمان على ملاعب المدينة الرياضية استعداداً لاحراء مباراته الدولية الودية مع المنتخب الفلسطيني في رام الله والمقرر لها موعدها يوم السبت الرابع من اب الجاري.

وقال الاتحاد في بيان تلقت وكالة الراي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان "التصاريح لدخول فلسطين كانت عقبة دائمة توضع في طريق الاندية والمنتخبات العربية الراغبة باللعب على ارض فلسطين، حيث تواصلت مساعي الاتحاد الفلسطيني لاتمامها حتى مساء هذا اليوم دون جدوى".

واضاف ان "رئيس الوفد العراقي، علي الاسدي، ابلغ الجانب الفلسطيني على حرص العراق لرد الجميل للمنتخب الفلسطيني الذي كان سباقا للحضور واللعب في العراق بمناسبات عدة، اسهاما في كسر الحظر المفروض على الكرة العراقية".

واشار البيان "لهذا حضر بالرغم من ارتباطات اللاعبين بمباريات رسمية لانديتهم حتمت علينا الحضور بتشكيلة غير مكتملة العناصر لايماننا باهمية هذه المباراة التاريخية معنويا وسياسيا للاشقاء الفلسطينيين بعيدا عن الجانب الفني".

ولفت الى ان "الاسدي اخبر اعضاء الاتحاد الفلسطيني، اننا منذ يومين في عمان وننتظر اكتمال التصاريح وادينا ماعلينا من واجب تلبية الدعوة وسننتظر لحتى ظهيرة يوم غد لتتوضح الامور بشان اقامة المباراة او الغاءها".

وتابع البيان انه "من جانب اخر التحق صباح اليوم بالمنتخب اللاعب همام طارق بعد اكمال  تعاقده الاحترافي مع نادي الاستقلال الايراني واجرى مرانه مع المنتخب عصر اليوم".

Facebook Comments

Comments are closed.