تجهيز عجلات الجيش بإطارات عراقية لأول مرة منذ سنوات

أعلنت الشركة العامة للصناعات المطاطية والاطارات احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن تسويق انتاجها من اطارات ديوانية حجم )1400-20) الى مديرية الهندسة الالية الكهربائية في وزارة الدفاع.

ونقل بيان للوزارة تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه عن مدير عام الشركة رياض عبدالامير جابر قوله ان "هذه هي المرة الاولى التي يتم فيها تسويق الاطارات الى وزارة الدفاع منذ سنوات طويلة والتي تستخدم في ناقلات الجنود المدرعة".
وأشار الى ان "إطارات الديوانية من نوع (CROSS PLY) الشبكي بمواصفات عالمية وخاضعة في جميع مراحل انتاجها لفحوصات الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية وبمواصفات شركة (Pirelli) الايطالية وتصلح للاستخدام في الطرق الوعرة ومختلف الظروف الجوية والمناخية وتتحمل درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة ولها طاقة تحملية عالية وخاضعة للفحوصات الخارجية والداخلية والتي اثبتت تفوق هذه الاطارات على الاطارات الصينية والاطارات الهندية والاطارات الايرانية وتتنافس مع الاطار التركي والكوري".
وأكد جابر ان "الاطارات تحمل ضمان لمدة ثلاث أشهر من تاريخ البيع"، مبديا استعداد الشركة للتجهيز الفوري للمواطنين ودوائر الدولة على حد سواء من منافذ البيع في بغداد والديوانية والنجف الاشرف وبأسعار تنافسية".

Facebook Comments

Comments are closed.