لوبيتيجي ينتظر جائزة الوقت الحاضر ويمهد لرحيل لاعب الريال

أكَّد جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد، سعادته البالغة باستمرار لوكا مودريتش مع الفريق الملكي، بالإضافة لفوزه بجائزة أفضل لاعب في قارة أوروبا.

وقال لوبيتيجي، في المؤتمر التقديمي لمباراة ليجانيس، غدًا السبت، في ثالث جولات الليجا: "نعمل معًا منذ فترة طويلة، وعلينا مواصلة العمل الجيد مثل بقية الأندية. الفريق يسعى للحفاظ على التماسك والوحدة".

وتابع "أنا سعيد من أجل لوكا. لقد فاز بجائزة أفضل لاعب؛ لأنه مميز، ورغم أنني لا أميل كثيرًا للجوائز الفردية، لكن النجم الكرواتي يجمع بين كل شيء".

وهيمن لاعبو الريال على جوائز اليويفا، حيث فاز كيلور نافاس بجائزة أفضل حارس مرمى بدوري الأبطال، وسيرجيو راموس، بجائزة أفضل مدافع، ومودريتش أفضل لاعب وسط، بالإضافة لنجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو، الذي فاز بجائزة أفضل مهاجم في المسابقة.

وأردف "فوز اللاعبين بالجوائز، دليل على نجاح العمل الماضي، نحن سعداء بذلك، ولكن في الوقت الحاضر، الجائزة ستكون الثلاث نقاط من مباراة ليجانيس. الخصم حصد نقطة واحدة حتى الآن، ستكون مواجهة صعبة أمامه".

وفضل لوبيتيجي، عدم التعليق على قرعة التشامبيونزليج التي أقيمت الليلة الماضية، بقوله "ليس لدي طاقة للتحدث عن هذا الحفل، تركيزنا منصب على مباراة ليجانيس".

وعن صفقة ماريانو دياز، أوضح "أعتقد أن بوصوله، لن نبرم صفقات جديدة بالساعات الأخيرة من الميركاتو، نحن سعداء به ونشعر بالرضا".

وحول الصراع في مركز حراسة المرمى، علق "لن أفصح عن تشكيلة المباراة الآن، نحن نتحلى بالهدوء، لدينا 3 حراس رائعين وثقتي فيهم كبيرة، كل مباراة لديها الظروف المختلفة، وسنرى ماذا سيحدث".

وأردف "لا أملك بأن أقدم نصائح لاختيارات قائمة المنتخب الإسباني، أتمنى لهم التوفيق، نملك لاعبين رائعين، وهذا أمر جيد".

كما علق لوبيتيجي، على موقف بورخا مايورال، بقوله "لديه رغبة في الرحيل، الأمر سيتم حسمه اليوم، اللاعب يقدم مستويات جيدة، وشارك لعدة دقائق، هو تفهم بأن قدوم دياز سيقلل من فرص مشاركته".

ونوه "مايورال لديه بدائل للخروج، ومن المرجح أن يبحث عن إعارة، قد يتم الإعلان عنها اليوم".

وأوضح "إنني سعيد من أجل لوكا، إذا كان فاز بهذه الجائزة فهذا لأنه جدير بها. انا لا أحب الجوائز الفردية لكنني اعتبر لوكا لاعب متكامل".

وعن بديل ماتيو كوفاسيتش، الذي رحل لتشيلسي، قال "الفريق أصبح مكتملًا. نحن سعداء بالمجموعة الحالية، نريد العمل أكثر من الحديث، أرى بأنه من الضروري، غلق سوق الانتقالات مبكرًا لتوفير المزيد من التركيز".

Facebook Comments

Comments are closed.