نائب سابق يدعو إلى الإسراع بإعلان نتائج العد والفرز اليدوي

دعا النائب السابق منصور البعيجي، الأربعاء، مفوضية الانتخابات إلى الإسراع بإعلان نتائج العد والفرز اليدوي، مطالباً الكتل السياسية بـ"احترام" تلك النتائج وتشكيل حكومة "قوية".
وقال البعيجي في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز)  نسخة منه، إن "المباحثات بخصوص تشكيل الكتلة الأكبر تشهد حراكاً ولكن ليس بالمستوى المطلوب بين الكتل السياسية بسبب عدم إعلان النتائج لذلك يجب الاسراع بإعلانها من أجل تشكيل الكتلة الأكبر".

وأضاف، أن "الوضع الحالي للبلد لا يحتمل التأخير أكثر بدون حكومة جديدة قادرة على إدارة الأزمة لما يشهده البلد من تظاهرات تطالب بالخدمات وتوفير العيش الكريم لأبناء الشعب خصوصا وأن الحكومة الحالية هي مجرد تصريف أعمال لانتهاء عمرها وعدم وجود برلمان يعمل على تشريع قوانين تساعدها على إدارة الأزمة الحالية معها".
وتابع، أننا "نعيش فراغاً دستورياً لانتهاء عمر الدورة الحالية للبرلمان لذلك ندعو إلى الاسراع بإعلان النتائج وعلى جميع الكتل السياسية أن تحترمها وتتجه إلى تشكيل الكتلة الأكبر فيما يتناسب مع برنامجها الحكومي ومن ثم اختيار حكومة قوية قادرة على تخطي الأزمة الراهنة وعدم خلق أزمات جديدة لا تخدم أحداً وتزيد الوضع سوءاً".
يشار إلى أن مفوضية الانتخابات أعلنت، أمس الأول الاثنين (6 آب 2018)، عن انتهاء عمليات العد والفرز اليدوي بشكل رسمي.

Facebook Comments

Comments are closed.