الصحة تعلن المصادقة على اعادة تعيين تاركي العمل من الاطباء

أعلنت وزارة الصحة، الخميس، عن المصادقة على اعادة تعيين الوجبة الثامنة من تاركي العمل من الاطباء الاختصاص والممارسين والمقيمين الاقدمين ضمن الدرجات التي خصصها مكتب رئيس الوزراء.

وقالت دائرة التخطيط وتنمية الموارد في الوزارة ببيان تلقت وكالة الراي العام / بونا نيوز / نسخة منه، إن "وزيرة الصحة عديلة حمود حسين وافقت اليوم 2 اب 2018 على إعادة تعيين الوجبة الثامنة من تاركي العمل من الأطباء الاختصاص والممارسين والمقيمين الاقدمين ضمن درجات ال 600 درجة لاعادة تعيين الملاكات الطبية والتي تم تخصيصها من قبل مكتب رئيس الوزراء والذين تركوا العمل في المؤسسات الصحية التابعة لوزارة الصحة في السنوات الماضية".

وأضافت الدائرة، أن "الموافقة تشمل تعيين الاطباء الاختصاص والممارسين والمقيمين الاقدمين من تاركي العمل واعادتهم الى الوظيفة والبالغ عددهم 38 طبيب وطبيبة"، موضحة أن "الوزارة بحاجة لخدماتهم في المؤسسات الصحية التابعة لها".

وأكدت الدائرة، "على مفاتحة الدائرة الادارية والمالية والقانونية في مركز الوزارة لغرض اصدار الامر الوزاري الخاص بهم ليتسنى لهم بعدها المباشرة في دوائرهم التي تركوا العمل منها في السنوات الماضية".

Facebook Comments

Comments are closed.