المتحدث باسم النجباء:تطاول الملا على الحشد رهان الخاسر

قال المتحدث باسم حركة النجباء هاشم الموسوي، الاربعاء، ان تصريحات حيدر الملا الاخيرة ليست بجديدة، انما هي جزء من ماكنة اعلامية تعمل ليلا ونهارا، والملا احد رواد هذه الحملة الشرسة والمغرضة ضد قوات الحشد الشعبي.

الموسوي في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، ابدى اسفه " تجاه الصمت المطبق  بشان  تصريحات حيدر الملا المتكررة ضد الحشد الشعبي وعدم رفع اي دعوى قضائية عليه حتى الان ،مشيرا الى ان الحشد الشعبي  مؤسسة عسكرية وامنية قدمت العديد من التضحيات والاف الشهداء والجرحى في سبيل تحرير العراق من داعش ".

واضاف ان " قوات الحشد الشعبي لا تزال تقاتل  في سوح الوغى من اجل منع عودة  داعش الى المحافظات المحررة مرة اخرى"،ملقيا باللائمة على كل من يسمع بهذه التجاوزات والتطاول على الحشد ويصمت ولم يتخذ اي اجراءات قانونية بحقه ".

وبين الموسوي ان " هذه الاصوات مثل حيدر الملا واشباهه خسر الرهان الانتخابي والسياسي، لهذا لا يمتلك الا اسلوب التطاول والتجاوز ".

مخاطبا الملا " اذا كان الحشد الشعبي فضائيا كما تدعي فمن الذي حرر الاراضي العراقية من داعش، وهل ان عدد الشهداء والجرحى الذين وصلوا الى الاف الاعداد جميعهم فضائيون؟!

Facebook Comments

Comments are closed.