الخليفي يبدي استيائه من اصرار ريال مدريد على ضم نيمار

أبدى رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، الجمعة، شعوره بالإحباط، إزاء كثرة الشائعات حول اهتمام ريال مدريد بضم نيمار، مؤكدا أن ناديه يحترم الفريق الملكي، لكنه تمنى أن يكن له الأخير، نفس الشعور.

وقال الخليفي في مقابلة أجرتها معه صحيفة "ماركا"، ردا على سؤاله حول ما يتردد بشأن اهتمام الملكي بضم مهاجم السامبا، إنه "أمر محبط بعض الشيء، لأنه ليس من العدل أن تتحدث أندية أخرى مع لاعبينا، هذا أمر لا يعجبنا على الإطلاق، وتحدثنا وقتها مع ريال مدريد في هذا الأمر".

واضاف: "تجمعنا علاقة جيدة معهم وهم يحترمون البي إس جي، آمل أن يكون الأمر يتسم بالحقيقة، ونحن نحترم ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز".

وتابع: "أعتقد أنه من الأفضل للجميع أن نعمل بعيدا عن الأضواء، إذا كان هناك شيء ما، فمن الأفضل دائما أن نتحدث سواء مع بيريز أو غيره، لنقول له ما يعجبنا وما لا يعجبنا، هذا ما ننتظره من كل الأندية وليس من ريال مدريد فحسب".

واوضح ان "الدخول في حرب فيما بيننا ليست طريقة عمل البي إس جي، آمل أن لا تتصرف أندية أخرى بهذه الطريقة معنا".

وعن نيمار، وحالته عقب عام معقد تعرض خلاله لإصابة طويلة، بين انه "بخير الآن وفي حالة بدنية جيدة، تعرض لإصابة ولم يتسن له الوقت ليصبح في أفضل حالاته، لكنه استعاد الثقة الآن، نحن سعداء بوجوده معنا، وسيكون هذا عامه بالتأكيد".

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق