اتحاد الكرة يقدم اعتذار الى الاتحادين اللبناني والعماني بعدم اللعب معهما وديا

اصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم، الاثنين، عدة قرارات مهمة بينها تقديم الاعتذار الى الاتحادين اللبناني والعماني بعدم اللعب معهما وديا خلال الشهر المقبل.

وذكر بيان للاتحاد تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز /  نسخة منه، ان "اتحاد الكرة عقد اجتماعه السادس بحضور اغلب اعضائه، واتخذ جملة من القرارات، منها تقديم الاعتذار الرسمي الى الاتحادين الشقيقين، العماني واللبناني، عن عدم مواجهة منتخبيهما وديا الشهر المقبل، مع تقديم كتاب شكر وتقدير الى الاتحادين المذكورين لمواقفهما الساندة والداعمة للكرة العراقية".

واوضح انه "اضافة الى الموافقة على المشاركة في بطولة السعودية الدولية الودية التي سنواجه فيها المنتخب الارجنتيني في الحادي عشر من الشهر المقبل، على أن نواجه المنتخب السعودي في الـ16 منه"، مبينا انه "ايضا تم الموافقة على اقامة مباراة لمنتخبنا العراقي امام منتخب بوليفيا في الـ15 من شهر تشرين الثاني المقبل، والعمل على اقامة مباراة اخرى تقع ضمن ايام الفيفا دي المخصصة للشهر المذكور".

واشار الى انه "تم التأكيد على اقامة مؤتمر صحفي في الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين، وبحضور مدرب المنتخب الوطني الأسبق، حكيم شاكر، لتقديم الوثائق التي تحدث عنها للإعلام الرياضي فيما يخص عقد المدرب كاتانيتش".

 

Facebook Comments

Comments are closed.