الاسدي: التقارب بين الفتح وسائرون لا يعني الخروج بتحالف ثالث

اكد المتحدث باسم تحالف الفتح احمد الاسدي، الاثنين، استمرار الحوارات والنقاشات بين الكتل السياسية بشان تشكيل الكتلة الاكبر.

الاسدي في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، قال ان " الحوارات والتفاهمات مستمرة بين مختلف القوى السياسية بشان التحالفات وتشكيل الكتلة الاكبر، وان تحالف الفتح لا يزال مستمر في تطبيق مشروع الفضاء الوطني وهو المشروع الهادف الى جمع القوى الفاعلة والاساسية في تشكيل الحكومة القادمة"، مشيرا الى ان الفتح يطمح ان تكون الحكومة القادمة قادرة على تحقيق امال الشعب وان تعمل على توفير جميع الخدمات ".

واشار الاسدي الى ان " هناك تقارب كبير في وجهات النظر حصل مؤخرا بين كتلته وكتلة سائرون، وهو ليس بتقارب مفاجئ، وانما هو نتاج لحوارات مستمرة معهم سيما فيما يتعلق بمعالجة ازمة البصرة والتعامل مع الفشل الحكومي الواضح والذي نتج عنه خروج التحالفين بمؤتمرين صحفيين طالبنا فيهما باستقالة الحكومة"، لافتا الى ان " هذه الحوارات ستستمر لحين حل المشاكل الحالية".

واضاف الاسدي ان " هذا التقارب لا يعني الخروج بتحالف جديد يضرب التحالفات السابقة، وانما سيكون ركيزة لتشكيل الحكومة القادمة".

Facebook Comments

Comments are closed.