القوة الجوية يقدم شكوى الى الاتحاد العربي ضد اتحاد العاصمة الجزائري

تقدمت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية ، الاثنين، بشكوى رسمية الى الاتحاد العربي لكرة القدم، المشرف على تنظيم بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، بشأن الهتافات الطائفية والمسيئة التي حضرت في مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري أمس الأحد.

وذكر نائب رئيس النادي وليد الزيدي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، ان " أدارة القوة الجوية تقدمت بشكوى رسمية اليوم الأثنين الى الاتحاد لكرة القدم، حول الأحداث التي رافقت وفد فريق كرة القدم في الجزائر، وتم دفع رسوم الشكوى، لكون قانون البطولة ينص على تقديم الاعتراض بعد ثمان واربعون ساعة من انتهاء المباراة".

وأضاف "لقد وضحنا للاتحاد العربي لكرة القدم، ما حصل معنا في الجزائر، ولماذا انسحب الفريق قبل عشرون دقيقة من نهاية المباراة، وتم أنهاء كافة المتعلقات الإدارية الخاصة بالشكوى، عن طريق المنسق العام للاتحاد العراقي في السعودية محمد أبراهيم".

وطالب الزيدي "الاتحاد العربي لكرة القدم بأن يكون هناك موقف حازم وقوي لما حصل من إساءة الى العراق وطوائفه وتاريخه، من قبل الجماهير الجزائرية في كأس العرب للأندية الأبطال"، مشيراً ان "النادي يمتك كافة الادلة المصورة التي تدين اعتداء الجمهور الجزائري اثناء المباراة بالعبارات الطائفية".

وكان فريق القوة الجوية لكرة القدم قد تعرض لهتافات طائفية في الثلث الأخير من مباراة إياب كأس العرب للأندية الأبطال امام اتحاد العاصمة الجزائري .

Facebook Comments

Comments are closed.