النجباء: الحكومة العاجزة عن حماية مؤسساتها غير قادرة على حماية العراق وعليها الاستقالة فورا

قالت حركة النجباء، الاحد، ان الحكومة العاجزة عن حماية مؤسساتها غير قادرة على حماية العراق وشعبه، داعية اياها الى الاستقالة فورا.

وذكر المتحدث الرسمي للحركة هاشم الموسوي في بيان تلقت (بونا نيوز) نسخة منه، ان "الاقتتال الشيعي الشيعي لن يكون حتى لو أريقت دماؤنا في سبيل انقاذ العراق واهله"، مؤكدا ان "من ابرز اهداف ليلة الفتنة السوداء في البصرة، تشكيل حكومة طوارئ وحل الحشد الشعبي وتصفية الخصوم سياسيا".

وتابع الموسوي، ان "زج الجيش والاجهزة الامنية في الصراعات السياسية والمصالح الشخصية يسقط هيبة الدولة".

واستطرد ان "احراق مؤسسة النجباء الثقافية والعلمية من قبل مندسين معروفين انتقام أمريكي سعودي من هول ما كبدنا مشاريعهم في سوريا والعراق بالخسران المبين"، مؤكدا "قادرون على الرد ولكن سلاحنا مقدس لايعمل الا في جبهات القتال ومع المحتل".

واضاف الموسوي "بوعي الشعب البصري والحشد والمقاومة أفشلنا المشروع الامريكي واحلامه ذهبت ادراج الرياح"، مردفا بالقول "من يحمي حدود العراق وسيادته ومقدساته قادر على حماية المؤسسات الحكومية وتأمينها".

واكد ان "حماية المتظاهرين وامن البصرة والدفاع عن حقوقها من أولوياتنا رغم كل شي، فالبصرة مدينة الحشد وبوابة المقاومة ولامكان للبعث والارهاب فيها"، مضيفا "سنقطع اليد التي تريد اعادة العراق لزمن الفوضى والارهاب وتنال من وحدتنا الاسلامية والوطنية".

Facebook Comments

Comments are closed.